سد وادي نجران
حياكم الله ياشباب بمنتدى سد وادي نجران وستجون مايسركم وينفعكم وستشرفونا بزيارتكم
سد وادي نجران
حياكم الله ياشباب بمنتدى سد وادي نجران وستجون مايسركم وينفعكم وستشرفونا بزيارتكم
سد وادي نجران
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ياشباب اعتبرو المنتدى منتداكم وحياكم الله بأي وقت بمنتدى سد وادي نجران

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة (( أهـــلاً وسهلاً بكــــــــم في منتديات سد وادي نجران )) حللتم اهلاً ونزلتم سهلاً واتمنى ان تقضوا اجمل الاوقات .. تحيااااتي

اضحك بس مع المحششه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ثلج

ثلج

اضحك بس مع المحششه Empty
مُساهمةموضوع: اضحك بس مع المحششه   اضحك بس مع المحششه I_icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 1:21 pm

وحدة محششة حامل قالولها زوجك يخونك، راحت لزوجها قالتله قولي ولد مين هذا الي في بطني !!!

محشش أرسلته أمه يجيب صحن من جارتهم البخيلة... نزل أول درجة قال:يوووه الحين بتقولي دير بالك عليه!! ثاني درجة قال: بعدين بتقولي رجعه بسرعة!! ثالث درجة قال: وأكيد بتقول اغسلوه لا خلصتوا!!...وصل شقة جارتهم ودق الباب، فتحت... قالها: تدري كيف...تفو عليكي وعلى صحنك
واحد محشش شغلته يبيع مواد تجميل مقابل أحذية مستعملة، جلس يدور بالشوارع ويقول حلي وجهك بجزمة قديمة

جني محشش مهبل بعائلة في بيتهم ، عملوا كل شي وما قدروا يطلعوه ..قالوا بننقل بيت ثاني و هم طالعين شافوه يناقز قدامهم و يقول : هيه ...هيه...بنروح بيت جديد !!!
خـــاطرة محشش : الذين يقولون لا تدع الاشياء الصغيره تزعجك ... لم يجربوا النوم مع ناموسه في حجره واحده
ههههههههااي والله صدق

محشش لقى خمسمية ريال طايحة على الأرض و كانت جديدة مرره ...التفت المحشش يمين يسار ما لقى أحد !! قام بسرعه طلع خمسمية قديمة وبدلها بالجديدة و انحاش !!!هههههههااي
--
مارد المصباح طلع على محشش وقاله شبيك لبيك عندك 3 أمنيات، قال المحشش: أبي سيارة كامري وسيارة كامري وسيارة كامري قاله المارد: طيب ليش 3 سيارات كامري؟ قال: عشان أبيعهم واشتري شبح

محشش مهايطي (يسمع بالكارتيه) يقول لأخوياه: كنت ماشي بالشارع في أمان الله, ما دريت الا خمسة قدامي , وأخذ الكارتيه من السيارة و أجلده فيهم واحد واحد !! ^^هع

واحد محشش قاله الدكتور: تخفيف الوزن يحتاج إلى عزيمة ! قاله المحشش: على راسي يا دكتور بكرة عشاك عندي

أربع فيران محششين يلعبون بلوت ...قال الأول: بس !! .... انحاشوا كلهم!!!

محشش شاف جدته توها مغسله شعرها من الحناء،قالها:هاه شفتي اخرة التسدح بالسطوح هذا هو راسك صدى
محشش وقفه المدرس وقاله أكتب رقم (11) المحشش كتب (1) وجلس يفكر...
قاله المدرس: ما تعرف تكتب (11)؟!..قال المحشش: اعرف اعرف بس ناسي الواحد الثاني على اليمين ولا على اليسار ههههاي

محشش سأل زوجته: عندك طماط وبصل وبطاطس ودجاج؟ قالت: أيه عندي، قال: طيب سويلنا كيك
محشش راح لدكتور قاله: دكتور أنا عندي إحساس أني كلب. قاله الدكتور: لا يا أخي أنت أنسان!!
قال المحشش: لا والله يا دكتور، دايم أحس أني كلب!! قاله: طيب من متى معاك هالحالة؟ قاله:من يوم كنت جرو صغير

محشش جالس مع زوجته في جو رومانسي قالتله: حبيبي.. قولي كلمة تحسسني بالأمان....قالها: الحرس الوطني Very Happy
هاوي جنونك

هاوي جنونك

اضحك بس مع المحششه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اضحك بس مع المحششه   اضحك بس مع المحششه I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 7:15 pm

اقتباس :
محشش شاف جدته توها مغسله شعرها من الحناء،قالها:هاه شفتي اخرة التسدح بالسطوح هذا هو راسك صدى
محشش وقفه المدرس وقاله أكتب رقم (11) المحشش كتب (1) وجلس يفكر...
قاله المدرس: ما تعرف تكتب (11)؟!..قال المحشش: اعرف اعرف بس ناسي الواحد الثاني على اليمين ولا على اليسار ههههاي

ههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافية اخوي ثلج على النكت الجميلة
تقبل مروري
https://www.facebook.com/profile.php?id=100000811194993

اضحك بس مع المحششه
صفحة 1 من اصل 1